4 طرق لابقاء الكمبيوتر باردا


 PC يتحول من تلقاء نفسه ؟ إعادة تشغيله بشكل غير متوقع ؟ هو أن حار جدا ! في الواقع ، هناك الأمن الذي يتطلب إعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر أو إيقاف إذا كانت درجة الحرارة ترتفع كثيرا، لتجنب واحد أو أكثر من مكونات كرام (ق ) ^ ^ موافق ، ولكن أعتقد كنت توافق : لا يوجد شيء أكثر من م ... PC BETA NT إيقاف أو إعادة تشغيل بشكل غير متوقع عندما لا تتوقع ! تفقد البيانات غير المحفوظة إذا كنت تصفح / tchatcher / اللعب ، فإنه يقطع كل شيء ، وباختصار فإنه أمر مزعج جدا . الشعار هو : بارد لمنع ذلك.

بالإضافة إلى ذلك، الصيف قادم، وهذا هو موجة الحر ، فإنه يؤدي إلى زيادة كبيرة في وحدات المعالجة المركزية الحرارة دعم هذا النوع من المتاعب. لذا كن حذرا ! في هذه المقالة ، سوف تتعلم في الماء جهاز الكمبيوتر الخاص بك بسهولة مع مياه التبريد جهاز الكمبيوتر الخاص بك .

بعض الأشياء أن تعرف

إذا يبدأ جهاز الكمبيوتر الخاص بك لتشغيل كثير من الأحيان بشكل غير متوقع ، أو إعادة تشغيل بشكل غير متوقع ، وهناك الكثير من الانهاك والسلامة (إيقاف تشغيل الكمبيوتر ) العمل على تجنب مكونات شبكة ممكنة.
إذا كان إعادة تشغيل ، دعونا نفعل عادة باعتبارها إعادة التشغيل العادي . إذا فإنه يتحول من تلقاء نفسه ، لا تتحول على الفور. الانتظار قليلا بينما يبرد ، و إعادة تشغيله.
هنا بضعة أشياء ل أعرف، ولكن على أي حال، هذه المادة هو منع لكم هذا النوع من المشاكل، لذلك أنا لن يعلمك كيفية العودة الى الوراء على جهاز كمبيوتر محموما ، ولكن كيف يتم تبريده الى تجنب ذلك! يمكنك تخزين دلاء الماء و خرطوم الحديقة الخاصة بك ، فإنه لن تستخدم ^ ^ ( إلا إذا كنت تريد التوقيع على مذكرة الموت من جهاز الكمبيوتر الخاص بك )

قبل أن تبدأ ...

ل تبدأ، مفتوحة ايفرست هوم إيديشن (إذا لم يكن لديك، تحميله من هنا ) ، انتقل إلى " الكمبيوتر" واختيار " التحقيق " . انتظر بضع ثوان و بعد ذلك ننظر في تدابير درجات الحرارة عرضها.

درجات الحرارة EVEREST الإصدار المنزلي

ما هي درجات الحرارة ؟ منطقيا بسبب احتواءها على نسب عالية إذا كنت تقرأ هذا المقال، هو أن لديك مشاكل ارتفاع درجة الحرارة. في المثال أعلاه، يتم أخذ درجات الحرارة على جهاز الكمبيوتر الخاص بي ، بعد تحويله على و اجهة مفتوحة. كانت مقبولة على نطاق واسع ، ومع ذلك، للحصول على عرض أفضل من الأشياء، أنصحك لرفع درجة حرارتك جيدة لمدة نصف ساعة بعد تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، في الوقت الذي تصل درجة حرارته "كروز " . و درجة الحرارة أكثر من 65 درجة / 70 درجة مرتفعة جدا للمعالج . بشكل عام ، أنه هو الذي يطرح مشاكل لأنها دائما له أن يسخن أكثر من ذلك. ننظر في درجة حرارة الخاصة بك ومقارنتها ، هل يمكن أن نفهم ، ثم ، لماذا كان الجو حارا جدا.

على أي حال ، نحن لسنا هنا لجعل هذه النظرية، كان مجرد نص صغير على درجات الحرارة واستخدام ايفرست للتصدي لها. لذلك دعونا التبريد ! ملاحظة درجة حرارة وحدة المعالجة المركزية ، اللوحة الأم ، وربما أن من الخارج، ثم أغلق ايفرست . الأساليب سوف نستخدم ما يلي:

تنظيف فراغ
التهوية وحدة المعالجة المركزية
استخدام البرمجيات
و إذا كان لا يزال يسخن ...
لم يكن لديك للقيام بكل الأساليب. والأمر متروك لكم! ومع ذلك، فإن الأولين هي غاية وأوصت وأنها لن يكون كافيا في كثير من الحالات لعلاج هذه المشكلة .

تنظيف فراغ

الغبار الذي يتراكم داخل بسرعة ، فإنه يسد ، انها الفم و ذلك يزعج التهوية ، و بالتالي فإنه يزيد من الحرارة. تنظيف وإزالة الغبار يلعب دورا في تبريد الكمبيوتر. هذا هو في المقام الأول تنصح أي شخص لديه مشاكل مع جهاز الكمبيوتر الخاص بها محموما . UpTooPC يعلمك كيفية تنظيف " تقريبا " جهاز الكمبيوتر الخاص بك ( في واقع الأمر هو القرص الصلب) ، ولكن أيضا يدويا. سأذكر هنا الإجراء بسرعة لتجنب الشروع في خارج الموضوع ، ولكن إذا كنت تريد المزيد من الدقة والصور ، يمكنك قسم " له غبار الكمبيوتر " قراءة

إذا كان الكمبيوتر لتنظيف واحد الذي كنت حاليا ، والطباعة، وبما انك لا يمكن قراءتها بعد ذلك!

الذهاب إلى >>> الإختراق " رش الكمبيوتر " <<<

التهوية وحدة المعالجة المركزية

آخر نصيحة جيدة أن يوفر لك الكثير من المستويات : فتح الجزء الأمامي من وحدة المعالجة المركزية . مثل عندما تريد فتح جهاز الكمبيوتر الخاص بك ل مناولة المواد أو التنظيف ، فك المسمارين عقد لوحة و تفعل الشريحة ل إزالته. وهذا يترك جهاز الكمبيوتر مفتوحا والسماح ل تهوية أكبر بكثير. لقد ربحت تصل إلى 8 درجات مما يجعل هذه معالجة بسيطة وسريعة ! :))

افتتاح واجهة

كمبيوتر مفتوحة على الجانب. بهذه الطريقة سوف تكسب أنت حسنات عدة درجات ؛)


يمكنك أيضا فتح الجانب الآخر للحصول على أقصى قدر من الهواء ، ولكن بصفة عامة ، فإنه يفتح فقط هذا الجانب. في الواقع ، والآخر هو تقريبا " المحظورة " من قبل اللوحة الأم ، لذلك كنت لا تكسب من ذلك بكثير، ومن ثم فإنه من القبيح عندما كان مفتوحا في 2 الجانبين. بعد ذلك متروك لكم ! ولكن فتح هذا الجانب كما في الصورة ينبغي أن يكون كافيا ! :))

أخيرا ، مفتوحة ايفرست هوم إيديشن ( إذا كان قد تم تشغيل الكمبيوتر ، والسماح لل شوط أول جيد لمدة نصف ساعة ، و درجات حرارة لا يتم الكشف عن إذا لاحظ على الفور بعد بدء، أنها لا تزال حية جدا ) ، انتقل إلى " الكمبيوتر" ، حدد " الاستشعار " و نلاحظ درجات الحرارة. منطقيا ، يجب أن يكون هناك اختلاف جيدة ل تلك التي لوحظت في بداية المقال (قبل البداية) و تلك التي قيست بعد التنظيف. في الواقع ، وإزالة واجهة الجهاز مفيد جدا ( بالنسبة لي فزت 5-6 ° ؛))

استخدام البرمجيات

هناك برنامج للمساعدة في تهدئة المعالج. استخدام فقط إذا كانت كل الأساليب المذكورة أعلاه لا تحل مشاكلك من ارتفاع درجة الحرارة، وإلا فإنه لن خدمتك ، وبصرف النظر عن فوضى من البرامج غير الضرورية .

وقد اخترت اثنين من البرمجيات التبريد : Cpuldle المتطرفة و عواصف رعدية.

Cpuldle المتطرفة

Cpuldle المتطرفة هو برنامج صغير الذي يسمح لك أيضا ل تقليل حرارة المعالج تعليمات التوقف غير المستخدمة. مع خيارات متعددة ، يمكن أن يكون مفيدا للغاية ! هذا البرنامج هو برنامج كومبيوتري الترخيص ، وهو ما يعني أن لديك 30 يوما للمحاكمة الحرة و التي تحتاج إلى دفع بعد ذلك البرنامج الاستمرار في استخدامه .

تحميل >>> Cpuldle المتطرفة لنظام التشغيل Windows 95 عني <<<
تحميل >>> Cpuldle المتطرفة لنظام التشغيل Windows NT XP <<<

المطر:

مماثلة ل Cpuldle ، المطر يبرد وحدة المعالجة المركزية الخاصة بك. الفرق هو أنه لا يقدم أي خيار ، ولكنه يستهلك ذاكرة أقل وأنها حرة .

المطر <<< >>> تحميل

اختيار البرنامج الذي يناسب لك. بعد الاستخدام ، يمكنك تسجيل درجات الحرارة المسجلة في EVEREST Home Edition و نرى الاختلافات .

و إذا كان لا يزال يسخن ...

تواصل درجات الحرارة للبقاء مرتفعة جدا على الرغم من التنظيف والتهوية وحدة المعالجة المركزية واستخدام البرمجيات ؟ قد يكون من أن المروحة الخلفية الخاصة بك هي قديمة جدا، أو أن المعالج الخاص بك . لا تزال تحقق لا يتم حظر المخارج من خلال الغبار ، و أيضا أن ريش ليست قذرة جدا ( منطقيا ، إذا كنت قد تنظيفها، فإنه لا ينبغي أن يكون هذا هو الحال ) . هناك أيضا التفاصيل الصغيرة ولكن كل الحيوانات التي تلعب دورا : تخزين الكابلات بشكل جيد وراء ذلك أنها لا تعيق تدفق الهواء وبالتالي يسبب زيادة في الحرارة. إذا كان واحد من المعجبين بك قديمة جدا ، هناك حل : التغيير و بالتالي منظور جديد. ولكن مهلا، لا يوجد بديل !
فمن الأفضل أن نسأل متخصص لتأكيد لك حالة من المعجبين بك (من الخلف ، والمعالج ... ) . يمكنك أيضا معرفة المزيد عن أنظمة التبريد ( الماء هناك ، على سبيل المثال )، ولكن بطبيعة الحال، سوف تحتاج إلى استثمار ! ؛)

هنا ، لقد قلت كل شيء. حظا سعيدا!

جميع الحقوق محفوظة محترف الكمبيوتر ©2014-2013 | ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy| أنضم ألى فريق التدوين