(HomescreenDesigner) لوضع هيكل جديد للواجهة الرئيسية


بدأت سيديا بضخ الادوات واحداة تلو الاخرى ومن اجملها أداة ( HomescreenDesigner )


مع أداة HomescreenDesigner ، يمكنك كسر الحدود التي وضعتها أبل على واجهة الايفون والايباد والايبود تاتش ، بحيث يمكنك إعادة هيكلة أيقونات التطبيقات بشكل احترافي ودقيق جدا ، ويمكنك تخصيص الصفحات بحيث تعمل على هيئة أفقية أو عمودية .


 

الأداة أشبه بأن تكون محطة تخطيط ورسم ، فعند فتحها ، سيبدأ التطبيق بشرح بعض أساسيات الأداة ، ومن ثم ستجد شاشة مخصصة لتصميم التطبيقات ووضع هيكل جديد للواجهة الرئيسية لجهازك ، هذا سيشعرك وكأنك تبدأ من الصفر ، ولكن بمجرد إضافة الأيقونات وتخصيص مكان محدد لها ، ستبدأ بالشعور أن عملية الترتيب أصبحت احترافية .


الأمر أصعب بقليلا عند الحديث عن الايباد ، حيث أن هذا الجهاز يملك واجهة رئيسية أفقية وأخرى عمودية ، لهذا ، يجب عليك تحديد مكان الأيقونات في جميع الحالات .

في بعض الحالات ، قد ترى أن عدد الأيقونات أصبح كبير جدا وغير مناسب مع الهيكل الذي قمت بتصميمه ، لحل هذه المشكلة ، يمكنك تثبيت أداة Bigify والتي ستمكنك من تصغيير حجم الأيقونات ولإزالة اسم التطبيقات المذكورة اسم كل أيقونة .

لتثبيت الأداة ، اتبع الخطوات التالية :
1 - اذهب إلى تطبيق متجر السيديا ثم حدث الأدوات التي تملكها إن توفر التحديث .

2 - اضغط على بحث ثم أدخل " HomescreenDesigner " اضغط على الأداة ذات هذا الاسم ثم ثم تأكيد الشراء وأكمل تثبيت الأداة .

3 - الأداة هي عبارة عن تطبيق ، عند الذهاب إلى التطبيق سينقلك مباشرة إلى قائمة صانع تخطيط، هنا يمكنك تصميم هيكل الواجهة الرئيسية كما تريد ، ثم يمكنك تخزينها ورفعها لاحقا .


الأداة تملك ميزة مذهلة لجميع من لا يريد أن يتعب نفسه بتصميم هيكل خاص واحترافي ، هذه الميزة هي قائمة حملت والتي ستنقلك إلى مكان يمكنك أن تحمل منه الهياكل جاهزة يمكنك تثبيتها على جهازك مباشرة .
في أدوات سابقة ، كنا نتحدث عن وضع بصمة على جهازك ، ولكن مع أداة HomescreenDesigner ، أنت يمكنك تغيير الأسس التي وضعتها أبل على أجهزتها !

أنصح بتجربتها فهي رائعة .

هل أعجبك الموضوع ؟

جميع الحقوق محفوظة محترف الكمبيوتر ©2014-2013 | ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy| أنضم ألى فريق التدوين