تغيير قائمة ابدأ في Windows 8.1


إذا كان إصدار Windows 8.1 تميزت بعودة الزر ابدأ، و يمكننا أن نرى أن ذلك هو أقل بكثير مما كان لدينا في الإصدارات السابقة من ويندوز . وكما نلاحظ، لم يعد يطلق عليه ' ابدأ زر ' ولكن ' زر البداية ' (أو 'Start Tip ' باللغة الإنجليزية) ... ومع ذلك نرى أفضل قليلا كما النظام القائم لاستعادة عاداتنا القديمة .
عندما تضغط على زر البداية ، فإنه ببساطة تصل إلى الشاشة الرئيسية مع واجهة واجهة المستخدم الحديثة ( مترو ) . زر البدء الفعلي (إذا كنت أستطيع أن أقول ... ) متاحة الآن عن طريق النقر بزر الماوس الأيمن على أيقونة في الجزء السفلي الأيسر من شريط المهام :





كما يمكن أن يرى ، فإنه ليس بالمعنى الدقيق للكلمة على زر البداية، ل اختصارات إلى التطبيقات غير موجودة. نحن فقط خيارات النظام الذي كان لدينا بالفعل الوصول سابقا من خلال خدعة لفتح القائمة من روابط سريعة .
ومع ذلك ، سوف نقوم بتغيير سلوك " زر ابدأ " بإضافة الوصول إلى التطبيقات من خلال النقر على زر المنزل مع بنقرة و اليسار من الكلاسيكية ...
انقر بالزر الأيمن للفأرة على شريط المهام. تظهر القائمة المختصرة :


 

 
انقر فوق الخيار
Propriétés. في الإطار المسمى " Propriétés de la barre des tâches et de la navigation " التي فتحت للتو، انتقل إلى علامة Navigation .
في القسم الثاني "
Écran d'accueil " ، حدد إظهار التطبيقات عرضه تلقائيا عندما أذهب إلى الرئيسية . أن يكون جميع التطبيقات الوصول إليها مباشرة ، وأيضا التحقق من تطبيقات سطح المكتب لأول مرة في عرض تطبيقات ل يكون الترتيب بواسطة مربع قائمة الفئة.
 

الحصول على التطبيقات في قائمة ابدأ
ثم انقر على تطبيق وأزرار موافق.
الآن ، والنقر على زر المنزل مباشرة عرض تطبيقات الشاشة.
التطبيقات في الشاشة الرئيسية.

هذه ليست قائمة ابدأ من Windows 7 ولكن لا يزال هناك سلوكها أقرب قليلا ...

هل أعجبك الموضوع ؟

جميع الحقوق محفوظة محترف الكمبيوتر ©2014-2013 | ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy| أنضم ألى فريق التدوين