جلب الزوار الى البلوج الخاص بك

1- تعليق على مقالات من بلو
ج اخر :


هذا قد يبدو بسيطا ، وإنما هو وسيلة فعالة للدعاية للبلوج . يعلق بانتظام على مقالات عن بلوج اخر ، وسوف يريد قراء هذا البلوج التعرف المزيد عنك ، وزيارة البلوج الخاص بك. و بتعليقاتك بطريقة مثيرة للاهتمام ، سيكون لديك المزيد من الزيارات إلى موقع الويب الخاص بك .

بالإضافة إلى ذلك، إذا كنت تنشر الرسائل الخاصة بك على بلوج ، فان جوجل سوف يتبع رابط الموقع المذكور في الشرح و يعطيه بيج رانك ( حسب الشعبية ) . تأثير على المدى القصير هو زيادة شعبية بلوج الخاص بك لمحركات البحث وبالتالي الحصول على مرتبة أفضل في نتائج محركات البحث .

لذلك ، تأكد من تحديد عنوان موقع الويب الخاص بك في الحقل المناسب قبل تقديم تعليق. وبطبيعة الحال، وضع قاعدة للتعليق لتحقيق قيمة لهذه البنود.

-2المنتديات


المنتديات هي مفيدة جدا من خلال الحديث عنك و البلوج الخاص بك. على سبيل المثال، إذا كان لديك بلوج يتحدث عن الطبخ ، ويمكن أن تذهب في المنتدى لتتحدث عن المطبخ و لتنشر البلوج الخاص بك ادا كنت تشارك وصفات ، نصائح وحيل لطهي الطعام الجيد.

ولكن حذار ، فإنه لا يكفي أن نذهب إلى هناك مرة واحدة تقدم البلوج الخاصة بك مباشرة . هذا لن يجدي نفعا . بدلا من ذلك، الموضوعات تشارك بانتظام و تقديم مساهمة حقيقية.

-3 إنشاء ايبوك


خلق ايبوك هو وسيلة رائعة للترويج له بلوج . لأنك يمكن أن تقدم عليه مجانا لجميع الزوار إلى بلوج الخاص بك الذي يريد في مقابل عناوين بريدهم الإلكتروني .

للمتابعة، والتي هي كبيرة مع الكتب هو أن المستخدم الذي يتمتع يريد الذهاب الىه ليقدمه للآخرين من حوله. وبالتالي، يمكن يبوك انتشر بسرعة عبر الإنترنت. هذا هو خيار للنظر فيها.

- 4 استخدام الشبكات الاجتماعية


تؤخذ الشبكات الاجتماعية في الحسبان أن يقدم بلوج الخاصة بك لجمهور أوسع. على الرغم من أن هذا لا يعطي نتائج فورية ، وقضاء لا يزال هناك بعض الوقت. متميز الفيسبوك و تويتر في البداية، لأنها هي أفضل الشبكات المعروفة.

للقيام بذلك ، افتح بلوج مكرسة في الفيسبوك ومن ثم فتح صفحة حساب تويتر . ثم ، كل أسبوع، نشر الرسائل على حساباتك منها. وقد تتعلق هذه الرسالة إلى اكتشاف اشياء مثير للاهتمام كنت ترغب في مشاركتها أو مادة جديدة على البلوج. والهدف هو جذب انتباه المستخدمين بحيث تظهر اهتماما في البلوج الخاص بك.

- 5دعوة ورقات : وسيلة قوية جدا لتسويق بلوج الخاص بك


المادة المطلوبة لكتابة مقال لمدون آخر بحيث تنشر على بلوجه . وبالتالي ، فإن الناس الذين يقرأون مقالاتك يمكنهم اكتشاف من أنت ، ماذا تفعل ، وأنها سوف تكون قادرة على زيارة بلوج الخاص بك من الروابط التي قمت بإدراجها في مقالك . هذا هو أسلوب فعال جدا لتمكنك من معرفة و جذب الزوار إلى بلوج الخاص بك.

على بعض البلوج ، وسوف ترى " انشر تدوينتك على البلوج" و على التبويب الأخرى عن طريق الذهاب إلى " الاتصال" علامة التبويب وسوف تجد الشروط التي وضعها صاحب بلوج لتدوينك أن يتم التحقق من صحة ونشرها. خلاف ذلك ، والكتابة فقط ل صاحب بلوج مختارة مع فكرة قصتك و أول مشروع لتحفيز .

هل أعجبك الموضوع ؟

جميع الحقوق محفوظة محترف الكمبيوتر ©2014-2013 | ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy| أنضم ألى فريق التدوين