تقرير عن قدوم جالكسي نوت 4 بشاشة مرنة وتصميم من المعدن

النسخة القادمة من جهاز سامسونج المشهور جالكسي نوت 4 قد يأتي أخيراً بجودة تصنيع أعلى من سابقه، أو على الاقل واحد من اصدارات الجهاز ستكون من المعدن، فقد نشرت مصادر كورية تقرير بأن الجالكسي نوت 4 سيكون من المعدن ومزوداً بشاشة مرنة ويحمل كاميرا خلفية بدقة 16-ميجابكسل مع مثبت بصري للصورة OIS.
galaxy note 3
ويقال ان سامسونج تجرب خيارات مختلفة لصناعة هيكل الجهاز مثل الفولاذ المقاوم للصدأ، الألمونيوم، المغنسيوم، والبلاستيك. وعلى الرغم ان نسخة استثنائية للجهاز سيتم تصنيعها من المعدن بذلك قد تطلق سامسونج نسختين من Galaxy Note 4 واحدة بهيكل معدني وواحدة بهيكل بلاستيكي.
أما بالنسبة لحجم الهاتف والشاشة فلا توجد معلومات رسمية حتى الان، حيث زادت الشركة  في السابق حجم الجهاز بين كل إصدار من الجالكسي نوت حتى وصلت إلى حجم 5.7-انش للجالكسي نوت 3. لكن يقال أن سامسونج كثفت إنتاج الشاشات المرنة حتى 50%. وقد أشارت تقارير سابقة بأن سامسونج قد تطلق نسختين من الجالكسي نوت 4 بشاشة مرنة وشاشة عادية لذا قد تكون سامسونج فعلا تتجه إلى تصنيع نسختين من الجهاز، نسخة بشاشة مرنة وهيكل معدني ونسخة بشاشة عادية وهيكل بلاستيكي.
اخيرًا، يُشير التقرير الى ان كاميرا الجهاز ستكون بدقة 16-ميجابكسل مع تثبيت بصري للصورة OIS عوضاً عن 13-ميجابكسل في نسخة النوت السابقة. الجدير بالذكر أن جالكسي نوت 4 سيكون أول “فابلت” ينافس جهاز الآيفون في حال إطلاق آبل نسخه منه بحجم مماثل لحجم الجالكسي نوت، حيث من المُرجّح ان يكون موعد الكشف عن Galaxy Note 4 في سبتمبر القادم ضمن معرض IFA 2014 في برلين – ألمانيا.

جميع الحقوق محفوظة محترف الكمبيوتر ©2014-2013 | ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy| أنضم ألى فريق التدوين