تطبيقات خاصة بأجهزة الاندرويد اتمنى ان تنال استحسانكم..



SpeakingPhoto


يتيح هذا التطبيق التقاط الصور ومن ثم تسجيل مقطع صوتي فوق الصورة، بحيث يستطيع المستخدم مشاركة الصورة مع الوصف الخاص بها مسجلًا بصوته وإرسالها بعد أن يقوم التطبيق بتحويلها إلى مقطع فيديو قبل مشاركتها عبر التطبيقات الأخرى والشبكات الاجتماعية.

للتحميل من هــــــنا
http://goo.gl/pjWXkD

Heads Up! – notifications


يتيح هذا التطبيق أسلوب التنبيهات العائمة التي تظهر فوق أي شاشة وأي تطبيق، بما في ذلك التطبيقات التي تعمل ملىء الشاشة، وذلك كي يضمن المستخدم ألّا يفوته أي تنبيه. هذا الأسلوب مُقتبس من أسلوب ميزة تنبيهات Heads Up التي قدمتها غوغل في النسخة التجريبية من Android L، لكن بفضل هذا التطبيق يستطيع مستخدمو النسخ الأقدم من أندرويد الاستمتاع بهذه الميزة قبل الحصول على Android L. يتيح التطبيق تخصيص التطبيقات التي ترغب باستقبال تنبيهاتها بهذه الطريقة.

للتحميل من هــــــنا
http://goo.gl/hD9XVQ

YouTube Creator Studio


تطبيق من غوغل خاص بأصحاب القنوات على يوتيوب، يتيح لصاحب القناة إدارتها بشكل أسرع وأسهل مع متابعة آخر الإحصائيات والرد على التعليقات وغير ذلك من الميزات الأساسية.

للتحميل من هــــــنا
http://goo.gl/1R4jDt

Polarbear


تطبيق يتيح لك كتابة رسالة واحدة ونشرها مباشرةً على مجموعة من شبكات التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك وتويتر وتمبلر ولينكدإن وغيرها. وفي حال تجاوزت الرسالة 140 حرفًا بالنسبة لتويتر، يقوم التطبيق تلقائيًا بتجزيء الرسالة إلى عدة تغريدات متتالية.

للتحميل من هــــــنا
http://goo.gl/8wDzNV

Rheti Beta


يتيح لك هذا التطبيق تصميم تطبيقك الخاص بهواتف أندرويد بشكل سهل من خلال هاتفك. لا تتوقع بالطبع أن يساعدك في عمل أية أفكار معقدة، لكنه مناسب لعمل تطبيق يجلب محتوياته من خدمات أخرى حيث يقوم بجلب المعلومات من صفحتك على فيسبوك وقناتك على يوتيوب، وكذلك من خدمات أخرى مثل Google Docs والتقويم Calendar، ويتيح مجموعة من التصاميم الجهازة كما يوفر إمكانية إنشاء تصميم جديد كليًا بمساعدة الأدوات المتوفرة.

للتحميل من هــــــنا
http://goo.gl/hZ2RZG

Wear Aware


لأصحاب الساعات العاملة بمنصة Android Wear، والتي ستبدأ بالوصول إلى المستخدمين الذين قاموا بطلبها بدءًا من يوم غد. تطبيق لن تستغني عنه حيث يقوم وبمجرد ابتعادك عن هاتفك خارج مجال الاتصال مابين الساعة والهاتف عبر البلوتوث، القيام بإصدار الأصوات التنبيهية من الساعة مع الاهتزاز. لهذا فائدتين، الأولى هي أنك لن خرج من المنزل وتنسى هاتفك مرة أخرى، والثانية هي أنه يمثل وسيلة جيدة للحماية من السرقة حيث ينبهك كذلك في حال ابتعاد هاتفك عنك لأي سبب من الأسباب.

للتحميل من هــــــنا
http://adf.ly/q7qcX

هل أعجبك الموضوع ؟

جميع الحقوق محفوظة محترف الكمبيوتر ©2014-2013 | ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy| أنضم ألى فريق التدوين