تحديث تطبيق Swarm لإضافة المزيد من الخصائص و التحسينات




قامت شركة Foursquare ( مطورة تطبيق Foursquare الشهير الخاص بالشبكات الاجتماعية ) في شهر مايو الماضي بتجميع خصائص التطبيق المهمة مثل mayorships، check-ins ، leaderboards ، achievements و what not و قامت بإنشاء تطبيق جديد و هو تطبيق Swarm .

تحديث تطبيق Swarm لإضافة المزيد من الخصائص و التحسينات
تطبيق Swarm الجديد يساعدك على اكتشاف أي واحد من أصدقائك يوجد بالقرب منك و بكل سهولة ، ماذا يفعل الآن و ماذا يريد أن يفعل بعد ذلك و المزيد من الخصائص الأخرى . و اليوم حصل التطبيق على تحديث جديد يضيف إليه المزيد من الخصائص و المميزات .
تطبيق Swarm 1.0.06 متاح للتحميل بشكل مجاني من متجر التطبيقات و قد حصل على تحسين خاصية check-ins و تسهيل عملية المشاركة و عرض المزيد من التفاصيل المتعلقة بالأماكن ، و بالإضافة إلى ذلك فقد حصل تطبيق Swarm على leaderboard التي تقوم بعرض مواقع أصدقائك بشكل محدث و عرض موقعك أمامهم و أمام الشبكة كلها في حين اقتصر تطبيق Foursquare على عرض موقعك أمام أصدقائك و ليس كامل الشبكة .
و بذكر الموقع الجغرافي فالنسخة الجديدة من تطبيق Swarmتقوم بعرض الصور التي يضيفها الأصدقاء للأماكن عند زيارتها .
من أهم خصائص تطبيق Swarm :
في كل مرة تقوم بعمل check-in يمكنك أن ترى leaderboard الخاصة بأصدقائك و التي تقوم بعرض أسماء أصدقائك الذين تواجدوا في هذا المكان و من هو الصديق الذي تواجد في هذا المكان أكبر عدد من المرات.
تسهيل عملية المشاركة لإرسال check-ins إلى الفيسبوك و تويتر .
عملية check-ins أصبحت أفضل من السابق و أسرع وأدق .
عرض المزيد من البيانات و التفاصيل الخاصة بالمكان الذي تتواجد به .
النسخة 1.0.6 منتطبيق Swarm متوفرة منذ 07 يوليو الماضي على متجر الـ ” آب ستور ” بحجم 18.0 ميجابايت ، و هي نسخة متوافقة مع أجهزة ” آبل ” الذكية التي تدعم نظام الـ ” iOS 7.0 ” فما فوق ، و يتعلق الأمر بالخصوص بهواتف ” آيفون 5 آس ” و ” آيفون 5 سي ” و ” آيباد Air ” بنظامها الأصلي ، إلى جانب ” آيفون 4 ” ، ” آيفون 4 آس ” ، ” آيفون 5 ” و كل أجهزة الـ ” آيباد ” الأخرى باستثناء الجيل الأول و التي تم تحديث نظامها إلى الـ ” iOS 7.0 ” أو أحد فروعه .
https://itunes.apple.com/sa/app/swarm-by-foursquare/id870161082?mt=8

هل أعجبك الموضوع ؟

جميع الحقوق محفوظة محترف الكمبيوتر ©2014-2013 | ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy| أنضم ألى فريق التدوين