تعلن شركة Xiaomi إطلاقها لهاتف " مي 4 "



تعلن شركة Xiaomi إطلاقها لهاتف ” مي 4 “ 
قامت شركة Xiaomi هذا اليوم بإطلاق الهاتف الذكي ” Mi 4 ” الذي ينضم بدوره إلى فئة الهواتف ” مواصفات عالية ” , حيث يتشابه هذا الهاتف إطراداً مع جهاز ” آيفون ” التابع لشركة ” آبل ” علماً أن الهاتف الجديد لا يتجاوز ثمن 325 دولار أمريكي . يجدر الإشارة إلى أن الشركة المصنعة تحاول دائماً نسخ و نقل تصاميم شركة ” آبل ” الشهيرة لا من حيث الهواتف الذكية أو الحواسيب اللوحية .
أما من ناحية المواصفات، فقد أتى الهاتف الجديد بشاشة دات قياس 5 بوصات و دقة 1080p ، كما يحتوي على معالج رباعي النوى بتردد 2.5 جيجاهرتز من نوع سنابدراجون 801 و 3 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و يجدر بالذكر أن الجهاز يدعم شبكات الجيل الرابع LTE و يضم 16/64 جيجابايت من سعة التخزين الداخلية .
ليس هذا فقط بل يحتوي أيضاً على الإصدار 4.4.2 من نظام التشغيل ” أندرويد ” ، و يتوفر على كاميرا خلفية دقتها 13 ميجابكسل و كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل , و يتضمن الجهاز بطارية لا يمكن إزالتها , ذات سعة 3,081 ميلي أمبير في الساعة .
و من المرتقب قيام الشركة بطرح الهاتف في السوق الصيني بثمن 322 دولار المخصص لنسخة 16 جيجابايت أما الأخرى ذات 64 جيجابايت فربما يعادل ثمنها 400 دولار أمريكي ، و قد وعدت الشركة أنها ستقوم بطرحه بعد ذلك في الأسواق العالمية .

هل أعجبك الموضوع ؟

جميع الحقوق محفوظة محترف الكمبيوتر ©2014-2013 | ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy| أنضم ألى فريق التدوين