Gear S تمكنك من خلالها كتابة رسائل البريد الالكتروني على شاشة حجمها 2 انش


خلال أشهر السنة الماضية أطلقت سامسونج ستة ساعات ذكية و هي على الشكل التالي :
  • Galaxy Gear الأصلية ( أعلن عنها السنة الماضية في مثل هذا الوقت ).
  •  Gear 2 ( و هي الساعة ذات الأخطاء الأقل ).
  • Gear Fit ( و هي المخصصة لتعقب اللياقة البدنية ).
  • Gear 2 Neo ( و هي الساعة الأقل كلفة ).
  • Gear Live ( الإصدار الذي يعمل على تطبيقات أندرويد ).


 و قد تميزت سامسونج في الفترة الماضية بسعيها الدائم إلى استقبال ملاحظات المستخدمين حول جميع الإصدارات و العمل على تلافيها .

Gear S هو الإصدار الوحيد الذي يمكنه العمل بدون الاعتماد على الهاتف الذكي و ذلك يعود بفضل تقبله لبطاقة اتصال نانوية nano-SIM card خاصة به .

يمكن للـ Gear S إجراء الاتصالات كما بإمكانها أن تظهر لك رسائل البريد الالكتروني بالكامل مع تقديمها خيار الرد بشكل مباشر من الساعة بالاعتماد على لوحة مفاتيح صغيرة على الشاشة .

بالإضافة إلى كونها الساعة الذكية الأولى التي يمكن استخدامها بدون الهاتف الذكي فهي الساعة الذكية القابلة للارتداء الأكبر من سامسونج حتى الآن ، مع شاشة منحنية التي تقيس 2 بوصة قطريا ، حيث اعتقد مراقبون أنها ضخمة إلى حد ما و لكن في حقيقة الأمر يعد كبر الشاشة أولوية رئيسية ، سيما أن نقاط البيع الرئيسية ، إجراء المكالمات والرد على رسائل البريد الإلكتروني تتطلب مساحة إضافية ، و بصراحة حتى بوصتين بالكاد تكفي لإجراء مثل هكذا مهام .

تعمل Gear S على Tizen OS و ذلك بشكل مشابه لكل من Galaxy Gear ، Gear 2 ، Gear 2 Neo .

إذا كنت تريد أن تتنقل إلى الخلف من الصفحة ، على سبيل المثال، عليك التمرير من أعلى إلى أسفلو بالمثل ، يمكنك التمرير نحو الأعلى من أسفل الشاشة نوع سوبر AMOLED من أجل الرؤية الكاملة لقائمة التطبيقات، بما في ذلك قائمة الإعدادات. خلاف ذلك ، يسمح لك فقط بمشاهدة ما يصل إلى خمسة شاشات للاحتياجات الرئيسية. بالإضافة إلى الإخطارات وتشمل الأشياء الافتراضية المضمنة مثل مواعيد التقويم وعناوين الأخبار الرئيسية ، ولكن يمكنك بالطبع تخصيص كل هذا بما يتناسب مع ما تفضله.

و باعتبار أن رسائل البريد الالكتروني و المكالمات هم الجزء الأهم من السيناريو يجب أن تكون دوماً في متناول اليد ، فقط عليك التمرير إلى الجزء اليساري من الشاشة الرئيسية لرؤية قائمة رسائلك ، بريدك الالكتروني ، إحصائيات اللياقة من التطبيق الصحي لسامسونج Samsung’s S Health .

فور وصولك إلى صفحة البريد الالكتروني ، يمكنك قراءة النص الكامل للرسالة بالإضافة إلى رؤية بقية المحادثة المدرجة تحتها و من هناك ، يمكنك الرد باستخدام لوحة المفاتيح على الشاشة.

جميع الحقوق محفوظة محترف الكمبيوتر ©2014-2013 | ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy| أنضم ألى فريق التدوين