الحلقة 5 : طريقة اختراق شبكة الويفي الخاصة بجيرانك بكل سهولة و احترافية !!



لقد كنتم عديدن في طلب عمل درس يمكنك من اختراق شبكة الوايفاي المجاورة و القريبة منك او حتى الجاصة بجيرانك . و قد تطلب مني عمل هدا الدرس بحثا معمقا و استشارة العديد من الاصدقاء و قراءة الكتب . و في الاجير استطعت التوصل الى طريقة سهلة تمكنك من اختراق شبكة الويفي محمية بكود من نوع WEP فقط . و تكمن الطريقة باستعمال برنامج CommView For A Wifi و الدي يعمل على جمع عدة معلومات متعلقة بشبكة الويفي من فترات الاستعمال و الاجهزة المتصلة بها و كل ما شابه دلك.  و لتنجح الطريقة وجب عليك جمع اكبر عدد ممكن من الباكيات قد يصل حجمها حتى 600  ميغا . بعدها نقوم بفتح الملف Aircrack-ng و الدي يقوم باستخدام كل الملفات التي جمعناها بمعية CommView For A Wifi و تحليلها و محاولة تخمين الباسورد الخاص بالوايفاي حيث يعمل على تجربة جميع انواع الباسوردات  بسرعة كبيرة . 

و قد تطلب مني عمل هدا الدرس يوما كاملا و دلك لكون عملية جمع الباكات جد طويلة . و اقول لكل من فشل بالاختراق ان يعاود الكرة و يعمل على  جمع اكبر عدد من الباكات . و اعيد القول ان هدا الدرس فعال % 100.

كما يمكنك استخدام نظام التشغيل BackTrack 5 المستوحى من Linux و الدي يعمل على اختراق اي شبكة من نوع  Wep/WPA/WPA 2 بوقت مختصر و الدي ساتطرق اليه في وقت قريب . 

و الان اترككم مع الحلقة لمزيد من الشروحات :



هل أعجبك الموضوع ؟

جميع الحقوق محفوظة محترف الكمبيوتر ©2014-2013 | ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy| أنضم ألى فريق التدوين