ابل و فيراري تطلقان سيارة " Car Play " بدمج ايفون في نظام السيارة !



يبدو ان السيارات التي سوف تدعم الـ CarPlay بدأت في الوصول الى الطرق مع أعلان فيراري اليوم انها سلمت أول دفعة من نماذج فيراري FF مجهزة بالميزة الجديدة للعملاء في أوروبا، واستلم الزبائن نماذح فيراري FF في ألمانيا وبريطانيا وفرنسا وسويسرا والبعض الآخر شحن الى الولايات المتحدة واليابان.


ميزة CarPlay هي أكثر ذكاء، وسيلة أكثر أمانا ومتعة لاستخدام آيفون في سيارتك، نظام بديهي لا يصدق، CarPlay تسمح لك إجراء المكالمات، استخدام الخرائط، الاستماع إلى الموسيقى، الوصول الرسائل مع كلمة واحدة أو لمسة على الشاشة المركزية.


في حين أن آبل أعلنت أصلا أن مجموعة من الشركات سوف تقدم CarPlay هذا العام، الشهر الماضي نشر ان بعض الشركات بما في ذلك مرسيدس وفولفو ان دعم الميزة لن يتم حتى عام 2015، في حين هيونداي، وبيونير وغيرها لم تطرح تحديثات السيارات والملحقات ما بعد البيع بالفعل في السوق، موقع آبل لا يزال يذكر عن هوندا، هيونداي، مرسيدس بنز، فيراري وفولفو كشركاء لتقديم CarPlay هذا العام.

إعلان فيراري اليوم يبدو تأكيد ان السيارات الأولى وصلت فعلا الى العملاء مع ميزة CarPlay الجديدة، والشركة أيضا نشرت الفيديو أدناه يعرض CarPlay أثناء التشغيل في FF الجديدة:



هل أعجبك الموضوع ؟

جميع الحقوق محفوظة محترف الكمبيوتر ©2014-2013 | ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy| أنضم ألى فريق التدوين