أمازون تحدث لوحي Fire HDX 8.9 لينافس الآيباد !





قدمت أمازون لوحيها الجديد Amazon Fire HDX 8.9 رسميا، ليظهر اسم الآيباد مجددا كمنافس للوحي أمازون الجديد الذي عملت أمازون على تحسين شاشته بزيادة عدد البكسلات بنسبة 30% مقارنة بشاشة ريتينا الخاصة بالآيباد، إلى جانب تفوقه من حيث حجم الصوت الذي تضاعف، ووزنه الذي يعتبر أخف بنسبة 20%.


وعملت أمازون على بناء مواصفات لوحيها وتقديمه مقارنة بلوحي الآيباد، حيث يوفر لوحي Fire HDX 8.9 لمستخدميه شاشة بكثافة 339 بكسل لكل إنش، مع ” دقة ألوان مثالية ” من خلال نسبة 100% للـ sRBG، مع تقنية Dynamic Light Control للتحكم بالإضاءة، مع العلم أن أمازون أكدت أن هذه الخاصية لن يتم تفعيلها حتى وقت لاحق من العام الجاري عبر تحديث خاص.

على مستوى التصميم، استعانت أمازون كذلك بلوحي الآيباد لتبرز تصميم لوحي Fire HDX 8.9 ، مؤكدة أن هذا الأخير أخف بنسبة 20% مع تصنيعه من قطعة واحدة من مادة الماغنيزيوم الممزوجة بمادتي النايلون والزجاج.

هذا ويأتي لوحي Fire HDX 8.9 بمعالج Qualcomm Snapdragon 805 رباعي النواة بسرعة 2.5GHz، مع معالج رسوميات سيكون أسرع بنسبة 70% من الإصدارات السابقة على حد قول أمازون، مع شاشة بدقة 1600×2560.

وتعد أمازون بعمر بطارية يصل إلى 12 ساعة، مع تقديمها لتقنية الصوت Dolby Atmos التي تقدم للمستمع عبر سماعات الأذن تموقع صوت أكثر واقعية مثل صوت المطر الذي يبدو وكأنه يسقط من الأعلى.

لوحي Fire HDX 8.9 متوفر للطلب المسبق بسعر يبدأ من 379 دولار، وستبدأ أمازون بشحنه خلال شهر أكتوبر المقبل.



هل أعجبك الموضوع ؟

جميع الحقوق محفوظة محترف الكمبيوتر ©2014-2013 | ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy| أنضم ألى فريق التدوين