آبل تحطم رقما قياسيا جديدًا !





كشفت آبل اليوم أنها حطمت الليلة الماضية رقما قياسيا جديدًا من حيث الطلبات المسبقة لهاتفي آيفون 6 و آيفون 6 بلس ، ما يؤكد شغف المستخدمين بجديد العملاقة الأمريكية، وانتظارهم لنسخة أكبر من هاتف الآيفون وانفتاحهم على خدمة الدفع الجديدة Apple Pay.


وقال متحدث باسم آبل : ” لقد كان إقبال المستخدمين على الآيفون 6 و الآيفون 6 بلس مذهلا، مع تحطيم رقم قياسي من حيث الطلبات المسبقة خلال ليلة واحدة.

ويبدو أن لهذا الإقبال الكبير علاقة بالمشاكل الكبيرة التي واجهت المستخدمين الذين حاولوا حجز هاتف آيفون من متجر آبل الرسمي على الويب الليلة الماضية. وأشارت شركة الاتصالات الأمريكية AT&T بدورها أنها لقيت إقبالا أكبر خلال هذه المرحلة المبكرة من إطلاق الهاتف مقارنة بالطلبات المسبقة في الليلة الأولى للآيفون 5 و الآيفون 5S.


ويشكل هذا الإقبال الكبير في الليلة الأولى للطلب المسبق شيئا إيجابيا بالنسبة لشركة آبل ، إلا أنه من المبكر الجزم بإمكانية كسر آيفون 6 لسِجِلات الطلبات المسبقة في نهاية الأسبوع الأول للشركة. وكانت آبل قد أعلنت سنة 2012 أن الطلبات المسبقة لهاتف آيفون 5 قد تجاوزت حيز المليونين خلال 24 ساعة فقط، لذا نتوقع أن نرى إعلانا مشابهًا في حال استمر الطلب على هاتفي الآيفون 6 و الآيفون 6 بلس على هذا النمط.

يذكر أن هاتفي آيفون 6 و آيفون 6 بلس سيصدران بتاريخ 19 سبتمبر الجاري.



هل أعجبك الموضوع ؟

جميع الحقوق محفوظة محترف الكمبيوتر ©2014-2013 | ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy| أنضم ألى فريق التدوين