فيديو : التطورات التي شهدها جهاز iPhone عبر السنوات منذ أول ظهور له



كما سبق و ذكرت لكم المؤتمر الرسمي لشركة Apple Inc و المقرر تنظيمه في الأسبوع المقبل, للكشف عن الجيل الجديد من أجهزة iPhone, في نفس الوقت سيتم الإفراج عن نموذج جديد لجهاز يدعى iWatch, حيث تعتبر تجربة فريدة من نوعها لشركة مثل Apple بعد توظيفها لفريقين الأول خاص بالتصاميم و الثاني خاص بتكنولوجيا العصر.
من جهة أخرى كذلك فالشركة الكاليفورنية ستطلق نظامين متطورين وهما OS X Yosemite و iOS 8, بالإضافة لبعض التطورات الدقيقة التي سيأتي بها كل من iOS و OS X.


ومع إقتراب الوقت المحدد لذلك المؤتمر, دعوني استحضر ذاكرتكم و العودة بكم لأول جهاز أيفون, و الذي تم إطلاقه سنة 2007 هذا الجهاز بدل لنا فكرة الهاتف المحمول, و المزايا التي يمكن أن يحدثها في حياتنا اليومية و العملية, بعد سنوات من البحث و التطوير تم الوصول لجهاز يجمع بين ثلاثة أجهزة معروفة و هي iPod و Phone و internet communicate ووضعها في جهاز واحد وهو iPhone 3G, و مع مرور السنوات قامت شركة Apple بتطوير ذلك الجهاز بالإضافة لنظام التشغيل المخصص له, في الوقت الذي كان كل من شركة نوكيا و بلاك بيري هي من تقتسمان سوق الهواتف المحمولة في العالم.


دعوني اعود بكم للسنوات 6 الأخيرة و التي شهدت تطورا كبيرا في مجال الهواتف الذكية, ست سنوات استحضرها لكم في ستة دقائق من خلال هذا الفيديو فرجة ممتعة .




و بالتالي لا يفصلنا إلا أيام قليلة لتكشف لنا شركة Apple عن مولودها الجديد, لكن تبقى آمال الكثيرين بأن يكون توجه الشركة هذه المرة, نحو إنتاج أجهزة محمول ذكية بشاشة كبيرة و بمزايا مميزة و مختلفة عن منافسيها.
سؤالي موجه للقراء!! بماأن الجميع مهتم بجهاز الأيفون 6 و iWatch هل هنالك منكم من يفكر بشرائهما معا ؟ ام أن البعض سيكتفي فقط بجهاز واحد ؟ مع العلم بأن تكلفة الجهازين معا ستصل لمبلغ 1000 دولار.

هل أعجبك الموضوع ؟

جميع الحقوق محفوظة محترف الكمبيوتر ©2014-2013 | ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy| أنضم ألى فريق التدوين