هل سيكوت الاي فون 6 مجهزا بالياقوت الكريستالي؟


هل ستكون الشاشة  Gorilla Glass في الاي فون 6 ؟ في أي حال ، يبدو أن أبل ، من خلال التعاون مع شركة فوكسكون ، تعمل على نوع جديد من المواد لشاشة اي فون  و هو6 : الياقوت الكريستال .
أصحاب الآيفون 5S  يعلمون بالفعل أنه  مصنوع من زجاج تغطي مستشعر الكاميرا في الجزء الخلفي وأجهزة الاستشعار البيومترية معرف اللمس او البصمة في الجبهة.  الياقوت الكريستالي هو مقاوم  للخدشات التي قد يتعرض لها  ، وبالتالي سيكون موفرا لحماية أفضل للشاشة التي تعمل باللمس في اي فون 6 بالمستقبل  .
وفقا لنشر الشركة الآسيوية أبل ديلي
، عبر Electronista و  Foxconn فقد جمعت هده الاخيرة مائة نماذج فون مجهزة بالياقوت  الكريستالي  ، ليس بالضرورة لاختبار المواد ان كانت تعمل بالفعل من قبل شركة آبل ، ولكن لمعرفة ما اذا كان سيتم إضافة المزيد من التعقيدات في عملية التصنيع  الاي فون 6 . و حسب كل من Synopsis و Bern Optics ،  اثنين من كبار الموردين أبل في هذا المجال ، فان هدين الاخيرين سيعملان على تحسين المعدات والأدوات الخاصة بهم في الأسابيع الأخيرة و يؤكدان أن الاختبارات تمر بسلاسة و أن أبل تدرس امكانية زيادة  و تزويد الهواتف الذكية في المستقبل بمثل هذه الشاشة.
و لكن يكمن العيب الرئيسي في الياقوت الكريستالي هو سعره المرتفع . ولذلك يمكن فقط حجز عليه في النسخة المرتقبة من الاي فون الجديد المتوقع .

هل أعجبك الموضوع ؟

جميع الحقوق محفوظة محترف الكمبيوتر ©2014-2013 | ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy| أنضم ألى فريق التدوين