كاميرات ذكية تراقب منزلك أثناء غيابك وتخبرك بالزائرين


تمثل كاميرات المراقبة المنزلية التقليدية التي تعتمد على الاتصال عن طريق ال واي فاي بمثابة أداة هامة للاطمئنان على المنزل أثناء الغياب ، ولكن أبرز عيوبها هو ضرورة أن يتصل بها المستخدم ويفحص الغرفة الموجودة بها الكاميرا بشكل يدوي ، وفي حالة تواجد أشخاص بالمنزل يجب أن ينظروا إلى الكاميرا حتى يمكن للمستخدم التعرف عليهم .
ولتجنب كل هذه العيوب طورت شركة تسمى برنامج ArcSoft كاميرات ذكية جديدة أسمتها Simplicam ، الكاميرات الجديدة تأتي مزودة بكواشف حركة وصوت وتقنية التعرف على الوجوه . ويمكنها التعرف تلقائيا على وجوه أفراد الأسرة والتمييز بينها وبين وجوه الاشخاص الغرباء وارسال رسائل تحذير للمستخدم تفيد بتواجد أشخاص غير معروفين بالمنزل . ويمكن التواصل مع الكاميرا باستخدام ال واي فاي عن طريق الكمبيوتر أو الأجهزة المحمولة العاملة بنظام " آندرويد " أو " دائرة الرقابة الداخلية" .
وتم تزويد كاميرات Simplicam بنظام إنذار أوتوماتيكي ، ومع الاشتراك في خدمات التخزين السحابي مثل سحابة الخدمة Closeli و يمكن أيضا تخزين مقاطع من تسجيلات الكاميرا ومشاركتها مع الأصدقاء . وسوف تتوفر الكاميرات في الأسواق ابتداء من الشهر المقبل بسعر 150 دولارا أمريكيا .

هل أعجبك الموضوع ؟

جميع الحقوق محفوظة محترف الكمبيوتر ©2014-2013 | ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy| أنضم ألى فريق التدوين