طريقة تسجيل المكالمات الصوتية على نظام أندرويد !



في بعض الأحيان، تأتينا مكالمات مضمونها أشياء علينا تذكرها وتدوينها والحفاظ عليها، والكثير من مستخدمي أندرويد يبحثون عن تطبيق مناسب لتسجيل المكالمات الهاتفية التي تردهم، وهنا أحد هذه التطبيقات الجيدة.

تطبيق Automatic Call Recorder، يعمل على تسجيل المكالمات الصوتية الصادرة منها والواردة بدقة جيدة، كما يتيح تدوين الملاحظات الكتابية على المقطع المسجل لشرح مضمونه، كما يوفر إمكانية استثناء بعض الأرقام كي لا يقوم التطبيق بتسجيل المكالمات لها، ويمكن أيضاً مشاركة هذه المقاطع عبر التطبيقات الموجودة لديك، والميزة الأجمل هي دعم اللغة العربية، كما يدعم مزامنة المكالمات المسجلة مع سحابة DropBox، وكل هذه الميزات متاحة بشكلٍ مجاني باستثناء الأخيرة.

إن كنت بحاجة لمثل هذا التطبيق وتريد التعرف على أهم خياراته، اتبع الخطوات التالية:

قم بتحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.appstar.callrecorder

عند فتح التطبيق لأول مرة، ستيم تفعيل تسجيل المكالمات تلقائياً، لإيقاف تسجيل المكالمات تلقائياً، اذهب إلى قائمة الإعدادات ثم انقر على أول خيار “تسجيل المكالمات” Record calls وأزل إشارة “الصح”.
بعد تسجيل مكالمة، اذهب بالنقر عليها ثم اختر “حفظ” Save ليتم نقلها إلى قائمة المحفوظات المثبتة.
إن لم تعمل صيغة المقطع عند تشغيله، اذهب إلى قائمة الإعدادات ثم “نوع الملف” File type وقم بتغير الصيغة إلى 3gp أو wav حسب دعم هاتفك، أو قم بتثبيت أي مشغل موسيقي قادر على تشغيل مثل هذه الصيغ.
ملاحظة: قد لا يعمل التطبيق بشكلٍ جيد مع بعض الهواتف وقد يقدم تسجيلات رديئة الصوت، وذلك حسب ما أشار مطور التطبيق.

هل أعجبك الموضوع ؟

جميع الحقوق محفوظة محترف الكمبيوتر ©2014-2013 | ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy| أنضم ألى فريق التدوين