Apple تسيطر على مساحة الشحن كبيرة من الصين قبيل إطلاق آيفون 6 !



في الوقت الذي تستعد Apple للكشف عن آيفون 6 و iWatch في حدث 9 سبتمبر، تقرير موقع TechCrunch يفيد أن شركة Apple قد حجزت مرة أخرى كمية عالية من مساحة الشحن من الصين، ويقال ان حجم شحن الشركة عالي بحيث انه بدأ بالإضرار بمحاولات المنافسين الشحن خلال فصل الخريف.

وشحنات Apple عبر شركات الشحن الجوي العالمية مثل FedEx وشركة UPS هي “غير مسبوقة” لهذة الفترة من السنة، مشيراً إلى عدد هائل من آيفون وغيره من الأجهزة التي قد تعلن عنها Apple في موسم الخريف، قنوات توزيع الشركة على ما يبدو تفيض بالأجهزة، مما تسبب بتأجيل شحنات باقي الشركات الأخرى لافساح الطريق لمنتجات Apple.

شركات الشحن الجوي بدورها أبلغت الشركات المصنعة للأجهزة الالكترونية أنها لا تستطيع الوفاء بالمواعيد النهائية للشحن لأنه تم حجزها من قبل “عميل مهم جدا”، والذي من المرجح أن يكون Apple.

العام الماضي، أشار تقرير أن Apple بدأت بشحن أجهزة آيفون الجديدة من مصانع فوكسكون وPegatron إلى مراكز التوزيع في جميع أنحاء العالم عن طريق شركات الشحن مع اتخاذ تدابير امنية اضافية، عند وصولها الى مراكز التوزيع، Apple تبدأ بإدارة توزيع الأجهزة على الاشخاص الذين قاموا بشرائها على أساس لون الجهاز والحجم.

هذا التأثير على صناعة النقل الجوي ليس غير عادية لشركة Apple، في عام 2012 قامت Apple بشراء مساحة شحن هائلة قبل إطلاق آيباد 3، أيضا نقلها إلى مراكز التوزيع في جميع أنحاء العالم قبل الاطلاق الرسمي ترك المنافسين يتبارون على مساحة شحن لنقل بضائعهم.

مع اقتراب حدث Apple في 9 سبتمبر، فمن المرجح للغاية ان الشركة تقوم بشحن آيفون 6 الى جميع أنحاء العالم بسرية، وعلى استعداد لتوزيعه حالما يطرح للبيع.

جميع الحقوق محفوظة محترف الكمبيوتر ©2014-2013 | ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy| أنضم ألى فريق التدوين