آبل توظف أشهر المصممين في العالم لتصميم منتجاتها بمساعدة جوني إيف !



المصمم الشهير مارك نيوسون إنضم لفريق التصميم في شركة آبل برئاسة صديقه القديم المصمم جوناثن إيف حسب بيان للشركة صدر قبل أيام، ومارك نيوسون صاحب شركة الساعات إيكيبود Ikepod، وذلك ليساعد صديقه جوني إيف في مهمة تصميم منتجات الشركة.

ووفقا لما نقل موقع Vanity Fair، فإن نيوسون سيبقى مقيمًا في المملكة المتحدة مع القيام برحلات متكررة إلى مقر آبل الواقع بمدينة كيوبرتينو في ولاية كاليفورنيا الأمريكية، ومن جهته قال جوني إيف لموقع Vanity Fair، مارك “هو بلا شك أحد أكثر المصممين تأثيرًا في هذا الجيل”، وأضاف “إنه موهوب للغاية، ونحن متحمسون بشكل خاص لإضفاء الطابع الرسمي على تعاوننا مع الاستمتاع بالعمل معًا كثيرًا ولقد وجدت أن شراكتنا فعالة جدًا”.

ويتوقع أن تقوم آبل بالكشف عن ساعتها الذكية التي باتت تُعرف باسم iWatch خلال حدثها المقرر عقده يوم غد الثلاثاء، وذلك إلى جانب هاتفها الذكي آيفون 6، ويتوقع أن يكون لنيوسون بصمة في تصميم الساعة المرتقبة، خاصة وقد استشارته آبل في تصميم المنتجات في السابق.

ويُعتقد أن استئجار نيوسون وعمله مع إيف سيكون خطوة كبيرة بالنسبة لـ آبل على صعيد تصميم المنتجات، خاصة مع كونهما صديقين مقربين وسبق أن تعاونا معًا على عدد من المشاريع، منها ما هو من منتجات آبل.

جميع الحقوق محفوظة محترف الكمبيوتر ©2014-2013 | ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy| أنضم ألى فريق التدوين