5 اقوى تطبيقات اندرويد للتحميل الان مجانا " هدية من المدونة " !

مرحبا بكم مهووسي نظام أندرويد في هده التدوينة الجديدة أفضل تطبيقات أندرويد حيث سنسلط من خلاله الضوء على أفضل التطبيقات المفيدة التي اخترتها لكم و التي تقدم خدمات هائلة تفيدنا كثيرا بالحياة اليومية.




تطبيقات خاصة بأجهزة اندرويد ....

Greenify



أحد أشهر التطبيقات لدى المستخدمين المتقدمين، في السابق كان التطبيق يتطلب صلاحيات رووت لوضع التطبيقات تلقائياً في وضع السُبات حتى لا تعمل في الخلفية، وقد تم تحديث هذا التطبيق ليعمل دون الحاجة للحصول على صلاحيات رووت. التحديث يعد التحديث الأكبر منذ ظهور التطبيق ويمكن تحميله مجاناً من متجر غوغل بلاي

للتحميل من هـــــنا

http://goo.gl/4TcWaE

Weather Live :



تطبيق جديد يقدم لك تحديثات الطقس لحظة بلحظة ولمناطق متعددة، إضافة إلى خلفية متحركة تحاكي حالة الطقس بدقة. وطبعاً كما هي الحال في جميع تطبيقات الطقس يقدم التطبيق أيضاً ويدجيت جميل ومفصل. التطبيق متوفر على متجر غوغل بلاي بسعر 2.99$

للتحميل من هـــــنا

http://goo.gl/8uijA5

رسائل قصيرة مجانية بين أندرويد والحاسب – EndlessJabber



يُعتبر البريد الإلكتروني من الخيارات التقليدية للمستخدمين عند الرغبة في نقل بيانات نصيّة بين الحاسب والهاتف أو الحاسب اللوحي، لكن مُستخدمي أندرويد بإمكانهم تجربة تطبيق EndlessJabber المجاني والذي يسمح بنقل النصوص بين الحاسب ونظام أندرويد بكل سهولة.

للتحميل من هــــــنا

http://goo.gl/Bf5jcW

مشاركة الملفات الكبيرة مجاناً – WeTransfer



على الرغم من كثرة خدمات مشاركة الملفات، إلا أنها تفرض قيود على المستخدمين في حجم الملفات. لذا يُمكن لمستخدمي أندرويد تجربة خدمة WeTransfer التي تُقدم إمكانية مشاركة حتى 10 جيجابايت للملف الواحد. المستخدم بحاجة إلى اختيار الملف وكتابة البريد الإلكتروني ليتم ارسال الملف إليه مباشرةً.

للتحميل من هـــــنا

http://goo.gl/qPLiIw

شبكة إجتماعية عائلية – Cabin



تتوفر الشبكات الإجتماعية بكثرة في وقتنا الحالي، حيث تتوفر شبكات لمشاركة الصور، مقاطع الفيديو، المقاطع الصوتية بالإضافة إلى المستندات. لكن مستخدمي أندرويد بإمكانهم تجربة شبكة إجتماعية من نوع جديد من خلال تطبيق Cabin المجاني. التطبيق يوفر شبكة إجتماعية عائلية لمستخدمي أندرويد، تسمح بمعرفة الموقع الجغرافي لأفراد العائلة فضلاً عن إمكانية ارسال رسائل، مشاركة الموقع الجغرافي بالإضافة إلى ضبط تنبيهات ومواعيد للتذكرة.

لتحميل من هـــــنا

http://goo.gl/UjyEDI

مُراقبة شبكات واي فاي – Wifi Analyzer



يعرض نظام أندرويد للمستخدمين درجة قوة أي شبكة واي فاي قريبة من خلال عرض درجات إلى جانب اسم الشبكة. لكن مُستخدمي أندرويد بإمكانهم تجربة تطبيق Wifi Analyzer المجاني والذي يقوم بعرض الشبكات ودرجة قوّتها على شكل رسم بياني ليختار المستخدم المناسب منها، فضلاً عن إمكانية معرفة سرعة الشبكة أيضاً لتسهيل عملية الاختيار.

للتحميل من هـــــنا

http://goo.gl/iMgZn

تصوير عن بُعد – Snap Clap



على الرغم من الانتشار الكبير لظاهرة سيلفي Selfie في التصوير والتي تُعتبر الأفضل في التصوير عن قرب، إلا أنه لايتوفر أساساً خيار للتصوير عن بعد، حيث يحتاج المستخدم دائماً إلى شخص للضغط على زر التصوير في هذا النوع من الصور. لذا يُمكن لمستخدمي أندرويد تجربة تطبيق Snap Clap المجاني والذي يسمح للمستخدمين التصوير عن بعد من خلال التصفيق فقط. المستخدم يقوم بضبط وضعية الجهاز والتأكد من ظهور الجميع في الصورة، بعدها وبمجرد التصفيق يتم التقاط الصورة مباشرةً.

للتحميل من هـــــــنا

http://goo.gl/xI9l61


جميع الحقوق محفوظة محترف الكمبيوتر ©2014-2013 | ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy| أنضم ألى فريق التدوين