Samsung تكشف عن هاتفها الجديد كليا Galaxy Note Edge دو الشاشة المنحنية

بعد أن قدمت لنا ما هو متوقع في حفلها.. وهو جلاكسي نوت 4. تقدم سامسونج مفاجئتها وإبداعها في فرد جديد تماما في عائلة جلاكسي نوت. وهو جلاكسي نوت إيدج Galaxy Note Edge.

بالصور.. إبداع سامسونج الجديد Galaxy Note Edge

هذا الهاتف سيكون هو الأول في أفراد العائلة الجديدة، أو نستطيع أن نقول عليه جلاكسي إيدج 1. ولكن ما الفرق بينه وبين جلاكسي نوت 4 من حيث الامكانات؟. سامسونج تقول أن الهاتف هو نفسه بإمكانات نوت 4 داخليا ونفس مواصفاته وهي التي قدمناها لكم منذ لحظات (للإطلاع).

لكن بالطبع سيكون كل الفرق في الشاشة.. وهو سبب حصول الهاتف على إيدج أو حافة. فالهاتف وفي جانبه الأيمن سنجد أن الشاشة منحنية الى الأسفل. وهو الأبتكار الذي شاهدناه كثيرا مع بداية هذا العام.. وكان من المتوقع تقديمه في الهواتف الذكية.. الا أنه كان وقتها هناك تخوف من إنتاج هذه التقنية مع الشاشات.

بالصور.. إبداع سامسونج الجديد Galaxy Note Edge

الحافة ستكون بمثابة خدمة معلوماتية وأدوات ستساعد المستخدم كثيرا. فبمجرد فتح قفل الشاشة ستجد الاشعارات على الجانب بالاضافة الى إختصارات التطبيقات المهمة مثل الكاميرا وجهات الاتصال، بالاضافة الى إشعارات مواقع التواصل الاجتماعي تويتر وفيسبوك. أو حتى إستخداها للتنقل بين التطبيقات وإستخدام أكثر من تطبيق في نفس الوقت.
ستساعدك أيضا الحافة الجديدة على التصوير بأدوات الكاميرا، بالاضافة الى أوامر تشغيل الفيديو. ستجد حزمة أخرى من الأدوات المفيدة مثل القياس والفلاش وغيرها.

بالصور.. إبداع سامسونج الجديد Galaxy Note Edge

الفرق الوحيد وكما قلنا وهو الشاشة عن نوت 4.. الا أن هناك فرق ضئيل آخر خاص بسعة البطارية، حيث سعة بطارية نوت إيدج هي 3,000mAh بدلا من 3,220mAh في نوت 4. بالاضافة الى أنه يحمل USB port من نوع 2.0. هذا بالطبع بالاضافة الى المواصفات الأخرى مثل كاميرا بدقة 16 ميجا بيكسل وذاكرة عشوائية 3 جيجا بيكسل. ومعالجين في إصدارين كلاهما رباعي النواة. بجانب مساحة تخزينية 32 جيجا بايت قابلة للتمديد. وحجم شاشة 5.7 بوصة مع دقة 515ppi في البوصة الواحدة، أو 1440×2560 بيكسل.
بالصور.. إبداع سامسونج الجديد Galaxy Note Edge

الهاتف من المتوقع أن يتم توافره في الأسواق مع نهاية العام الجاري، بعد جلاكسي نوت 4 في شهر أكتوبر.

هل أعجبك الموضوع ؟

جميع الحقوق محفوظة محترف الكمبيوتر ©2014-2013 | ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy| أنضم ألى فريق التدوين