وصول الاصدار 32 من موزيلا فايرفوكس الحديث بمميزات هائلة !

يعد برنامج متصفح موزيلا فايرفوكس أحد أقوى برامج تصفح الانترنت في العالم و يعد الأول في هذا المجال حسب عدد كبير من المواقع و المنظمات العالمية في مجال البرامج. و يعد برنامج Mozilla Firefox و التي تطوره مؤسسة Mozilla الغير ربحية يساهم في تطويره و تحسينه و نشره ملايين المشاركين و المتطوعين عبر العالم تحن شعار ” أفضل تصفح للويب لك أنت ” حيث أن المؤسسة لا تهدف الى الربح من خلال البرنامج انما لتقديم أفضل متصفح ويب مجاني.
 و قد اعلنت اليوم شركة “موزيلا” عن إطلاقها فايرفوكس 32 رسميا الإصدار الاخير ، احدث اصدار للشركة والذى يحمل الرقم 32 من متصفحها “فايرفوكس”، الذى يتوافق مع أنظمة التشغيل “ويندوز وماك وأندرويد”.

كما أن المتصفح الجديد سيأتي بآلية لفحص أمن اتصال بروتوكول SSL و هو ما سيمكن المستخدمين من الإتصال بالمواقع الصحيحة التي يقصدون و بالتالي تجنيبهم خطر الوقوع في هجمات إلكترونية من نوع (man-in-the-middle), بالإضافة إلى عدد مهم من المتغيرات على مستوى هذا المتصفح ومن بينها اصلاح بعض المشاكل.

و كما اهم خاصية مميزة للنسخة المخبأة لبروتوكول HTTP و التي ستمنح المستخدمين عدد من الامتيازات من بينها إمكانية التصفح بطريقة سلسلة و سريعة.

للتحميل : فايفوكس 32

هل أعجبك الموضوع ؟

جميع الحقوق محفوظة محترف الكمبيوتر ©2014-2013 | ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy| أنضم ألى فريق التدوين