تخفيض سعر الهاتف الذكي Xperia Z2 الى مستويات غير معقولة !





مع إقتراب بدء وصول إكسبيريا زد 3 إلى الأسواق العالمية ، ها هي سوني تعمل على تخفيض سعر هاتفها الذكي Xperia Z2 في خطوة منها لتشجيع أكثر عدد ممكن من الناس لشراءه .

و للعلم فإن سعر هذا الجهاز في الأوساق كان محددا في 749.99 دولار للوحدة ، و الأن تم خفض السعر بحوالي 300 دولار و بالتالي فإن السعر الجديد له محدد في 549.99 دولار
و من أبرز مواصفات Sony Xperia Z2 نجد قدومه بشاشة ذات حجم 5.2 إنش و بدقة وضوح تصل إلى 1080 في 1920 بيكسل مع دعمها لتقنية X-Reality التي تجعل الصورة أكثر وضوحا ، فيما تبلغ كثافات البكسلات في الشاشة 424 بكسل لكل إنش.

من جهة أخرى يتضمن الجهاز معالجا رباعي النواة من نوع Snapdragon 801 و معالج الرسوميات من نوع Adreno 330 إضافة إلى ذاكرة عشوائية بحجم 3 جيجا بايت ما سيجعل أداءه أفضل بكثير من بقية الهواتف المتوفرة حاليا .

من جهة أخرى يتميز هذا الجهاز بداكرة داخلية للتخزين بمساحة 16 جيجا بايت يمكنك زيادتها بواسطة بطاقة التخزين الخارجي ، كما أنه مزود بكاميرا خلفية بدقة 20 ميغا بيكسل مع قدرتها على تسجيل الفيديوهات بدقة 4K و كاميرا أمامية بدقة 2 ميغا بيكسل .

لا ننسى أن الهاتف الذكي Sony Xperia Z2 مزود أيضا ببطارية بسعة 3200 ميلي امبير مع العديد من التقنيات البرمجية التي تطيل من عمرها و تحافظ على إستهلاك الطاقة و ترشيد إستخدامها .
و يعمل هذا الجهاز بنظام الأندرويد Android 4.4 KitKat الأحدث من جوجل إضافة إلى كونه مقاوما للماء كبقية أفراد الإكسبيريا و يدعم العديد من الشبكات اللاسلكية و الواي فاي إضافة غلى البلوثوت .



هل أعجبك الموضوع ؟

جميع الحقوق محفوظة محترف الكمبيوتر ©2014-2013 | ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy| أنضم ألى فريق التدوين