تحديث تطبيق جيميل يدعم شاشتي آيفون 6 و 6 بلس !






أصدرت جوجل تحديثًا جديدًا لتطبيق جيميل على نظام iOS 8 ، وجاء التحديث ليتوافق وحجم شاشتي آيفون 6 و آيفون 6 بلس، لينهي بذلك شكاوي المستخدمين الذين نادوا بتحديث تطبيق جيميل ليتوافق مع حجم الشاشتين الجديدتين، حيث كان عرض التطبيق مازال قائمًا على حجم شاشة 4 إنش، ليأتي التحديث الجديد ليستغل التغيير الجديد ويوفر مساحة أكثر للمستخدمين.

وقبل تحديث جيميل الجديد، كانت واجهة التطبيق تعرض حوالي 6 رسائل في صندوق الوارد في كل صفحة، إلا أنه مع التحديث الجديد أصبح التطبيق يعرض من 7 إلى 8 رسائل في صندوق الوارد في هاتف الآيفون 6، في حين تظهر من 8 إلى 9 رسائل في هاتف آيفون 6 بلس.

ولم يأتي تحديث جيميل الجديد بمميزات أخرى، حيث مازال يدعم فتح 5 حسابات جيميل ، مع عدم تقديمه لميزة التنبيهات التنفيذية، حيث سيكون عليك الاكتفاء بخاصية التنبيهات المسدلة التي تتيح الرد بسرعة من نافذة التنبيهات والتي جاء بها نظام iOS 8. كما تغيب خاصية صندوق الوارد المُوحدة، والتي مازال مستخدمو iOS 8 يطالبون بها، حيث سيكون عليك التنقل بين حساباتك بدلا من رؤية كافة رسائلك في مكان واحد.

مع ذلك، يبقى التحديث موجها في المقام الأول لمعالجة تغير حجم شاشة هواتف الآيفون، أي أن إمكانية تقديم مميزات جديدة لتطبيق جيميل في القريب العاجل غير مستبعدة.




هل أعجبك الموضوع ؟

جميع الحقوق محفوظة محترف الكمبيوتر ©2014-2013 | ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy| أنضم ألى فريق التدوين