الحلقة 2 : أحصل على نطاق مدفوع مجانا والتفعيل بسرعة

 أحصل على نطاق مدفوع مجانا والتفعيل بسرعة

  هل تحلم بامتلاك موقع خاص بك أو منتدى و تجعله من أشهر المواقع العربية ?  هل تقف الحواجز المادية عائقا بينك وبين تحقيق حلمك ?  هل سئمت من المواقع التي تعطيك دومين تابع لها مثل : name.blogspot.com


إذن … فأنت في المكان الصحيح ..



عزيزي المتابع للمدونة المتواضعة “محترف الكمبيوتر” , بالتأكيد فإن كل واحد منا يتمنى امتلاك موقع خاص به على الشبكة العنكبوتية و أن ينشر فيه كل ما يريد من مقلات و صور و أخبار في شتى المجالات.

المئات لا بل الآلاف في هذه الأثناء لديهم الرغبة الشديدة في إنشاء موقع أو منتدى خاص بهم و لكن لا يستطيعون ذلك نظرا للعراقيل المادية كعدم امتلاك المال الكافي لشراء دومين و استضافة, أو لعدم امتلاك وسيلة الدفع عبر الانترنت كبطاقة ائتمان الخ… فيلجئون بذلك إلى استخدام المدونات المجانية كالبلوقر (blogspot.com), أو إلى مواقع تمنحك دومين مجاني يكون تابع لها والتي في الغالب تفرض عليك وضع إعلاناتها على موقعك نظير هذه الخدمة المجانية, أي يكون الدومين على الشكل  (yourname.site.com و الذي هو في الحقيقة دومين فرعي و ليس دومين حقيقي مستقل).

الأمر المشترك بين من يمتلكون مواقع مدفوعة خاصة بهم و بين من يلجئون إلى أستخدام الوسائل المجانية كالمدونات المجانية مثل بلوقر و غيرها, هو القدرة على الكتابة و التعبير و الرغبة في مشاركة الأخرين أرائهم و أهتماماتهم. و من هنا جاءت فكرة هذا العرض الحصري الذي لن تجده في أي موقع أخر.

موقع محترف الكمبيوتر سعيد بتوفير الحل النهائي لمشكلة امتلاك دومين خاص, حيث يتيح لك :

     1 -   فرصة الحصول عى دومين مجاني (.ml) أو (.ga) أو (.ca)  لمدة عام كامل و بدون أي إعلانات مفروضة أو أشياء من هذا القبيل.

    2 -  ستحصل على الدومين الخاص بك و يكون عنوان موقعك www.yourname.ml أو .ga أو  .caمجانا.

   3  -   سيكون الدومين مسجلا باسمك و تملك الحرية الكاملة في اختياره والتصرف به كيفما تشاء.

كل ما عليك هو مشاهدة هده الفيديو :


رابط الموقع:  www.point.ml
يمكنك كذلك التسجيل في http://www.freenom.com/  من اجل اختيار نطاق ML او CF او GA

هل أعجبك الموضوع ؟

جميع الحقوق محفوظة محترف الكمبيوتر ©2014-2013 | ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy| أنضم ألى فريق التدوين