الإنسان الآلي Foxbot سيساعد في تصنيع هاتف الآيفون 6



تقرير جديد يشير إلى أن شركة Foxconn قد تستعين قريباً بالعديد من أجهزة الإنسان الآلي Foxbots في المصانع المخصصة لإنتاج هاتف آيفون 6 لمساعدة العمال في تجميع و تغليف الهاتف ، الى جانب القيام ببعض العمليات الأخرى البسيطة النهائية .

طبقاً لتقرير جديد صدر عن أحد الخبراء في جريدة United Daily News التايوانية ، فإن أجهزة الإنسان الآلي Foxbots التابعة لشركة Foxconn ستساعد العمال في تجميع و تغليف الهاتف ، ربط المسامير ، تلميع أجزائه و أداء بعض المهام الأخرى البسيطة .
و يشير التقرير الجديد إلى أن العمال يحتاجون في العادة إلى الكثير من الوقت لتغليف الهاتف و إنهاء عملية تجميع محتوياته و متابعة عملية التجميع و التأكد من سلامتها و للإنقاص من ذلك فقد يتم الاستعانة بأجهزة الإنسان الآلي Foxbots في مصنع Zhengzhou و المخصص لإنتاج الدرجة الأولى من هواتف iPhone .

ومن المقرر أن يتم الاستعانة بحوالي 10000 إنسان آلي كمرحلة أولى فقط ، علما أن الإنسان الآلي الواحد سيتكلف ما يقرب من $20000 أو أكثر قليلاً .

و سيتم العمل على إنتاج المزيد من أجهزة الإنسان الآلي إلى أن يتم إنتاج 30000 إنسان آلي كل عام . و نذكر بأنه في شهر نوفمبر الماضي تم استخدام مصنع Zhengzhou لإنتاج النسخة الرخيصة من هاتف iPhone 5s و إنتاج 500000 جهاز في اليوم الواحد . وقد تم الإستعانة بـ 600 عامل لتجميع الهواتف بدلاً من 500 عامل لتجميع هواتف iPhone 5.

و من المتوقع ان تقوم شركة Apple بإصدار نسختين من هاتف الآيفون 6 ( iPhone 6 ) أحدهما بحجم 4.7 إنش والآخر 5.5 إنش ، على أن يتم الإعلان عنهما في شهر سبتمبر القادم . و تشير العديد من التقارير إلى أن الشركة تعمل على تغيير تصميم الهاتف بشكل كبير مقارنة بالإصدارات السابقة مع تنحيف سمك الهاتف بشكل كبير و جعله أنحف من جهازي iPad Air و iPad mini بشاشة Retina . ويؤكد العديد من المحللين أن الحجم الأكبر من الهاتف سيحصل على المزيد من الخصائص و المميزات التي لن تتواجد في الحجم الأصغر مثل خاصية optical image stabilization و زيادة حجم المساحة التخزينية .

هل أعجبك الموضوع ؟

جميع الحقوق محفوظة محترف الكمبيوتر ©2014-2013 | ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy| أنضم ألى فريق التدوين