برنامج هائل لمشاهدة الافلام بجودة عالية و باي لغة شئت [ بدون عناء التحميل ]



السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته,

ادا كنت من محبي و مهووسي مشاهدة الافلام مباشرة على الحاسوب او من التلفاز المرتبط بالانترنيت, فمن المؤكد انك ستحب بالتاكيد  برنامج "Pop Corn Time " و الدي يمكنك من مشاهدة الافلام مباشرة من دون تعقيد و بجودة عالية كما باي لغة شئت حتى العربية. فبمجرد ضغطة واحدة يكون الفلم قد بدا بالتشغيل.



يتميز البرنامج بكونه جديد, جميل, مميز و بسيط جدا و بنفس الوقت قوي لمشاهدة الأفلام و المسلسلات الأجنبية مباشرة على النت يدعى "Pop Corn Time ". يدعم الترجمة و اختيار جودة الفلم او المسلسل الذي تود مشاهدته ، بإختصار اجده اسهل برنامج في الوقت الحالي ، فقط اضغط على البوستر و تمتع بالمشاهدة مباشرة على الإنترنت بدون لف و دوران ، اشكر الأخ عبدالله القرني على شرحه للبرنامج و تزويدي بالرابط حتى يستفيد الآخرين.

يعمل هدا البرنامج بكونه "APi" من موقع "YOFY " لتحميل الافلام, و " Open Subtitles " لاضافة الترجمة للا فلام بمختلف اللغات بما فيها الفرنسية, الانجليزية, الاسبانية ... و حتي العربية.


و يتميز هدا البرنامج ببساطته في البحث عن الافلام. اما بخصوص قارئ الافلام, فهو بدوره يتيح لك تبديل لغة الترجمة بسهولة حيث انه شبية بالقارئ الخاص باليوتوب.


لتحميل برنامج Pop Corn Time  المتوافق مع اغلبية انظمة التشغيل من ويندوز و اماك م لينكس هو الضغط هنا : 



هل أعجبك الموضوع ؟

جميع الحقوق محفوظة محترف الكمبيوتر ©2014-2013 | ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy| أنضم ألى فريق التدوين