افضل بديل لجوجل ادسنس بجدارة للربح من موقعك بحد ادنى للدفع يصل ل $1



السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته,

اليوم ساطلعكم على شركة حصرية و جديدة كليا " Yllix و تعتبر كافضل بديل لادسنس لكل من لم يتم قبوله في برنامج ادسنس او تم حظره. هده الشركة ما زالت في بداية عهدها و ما يميزها هو تعدد طرق الربح منها. و كلما كان موقعك يتلقى عدد زوار ليس بالهين يوميا كلما تضاعفت ارباحك بشكل مهول . و كما ان الحد الادنى للدفع بالموقع هو "1 Dollar " و بجميع الشركات ك" Paypal , Payza , Payonner " و كدا التحويل البنكي "Bank Wire ". الشركة توفر لك إمكانية الربح من دعوة الأصدقاء ـ 1 $ لكل شخص كما تمنحــك 5 $ إذا فعلت حسابك من الرسالة التي ستتوصل بها إلى منزلك 

المرحلة 1 : التسجيل على الموقع :


للتسجيل بالموقع كل ما عليك هو الدخول على الرابط التالي :


او على البانر التالية :


و بعد الدخول على الرابط ستجد هده الصفحة حيث ستلمئ كل الخانات بمعلومات صحيحة كما هو مبين بالصورة :




و بعد التسجيل سيطلبون منك ان تفعل حسابك من خلال رسالة ستصلك الى الايميل الخاص بك, و كما يجب عليك ادخال رقم هاتفك صحيحا لتتمكن من تفعيل حسابك سيرسلون لك رسالة في هاتفك فيها كود عليك ادخاله ان لم يصلك الكود في خلال دقيقة فأعد طلبه ان لم يصلك مرة اخرى فاختر التفعيل عبر المكالمة سيطلبون منك اختيار اللغة و العربية متوفرة فستطلبك امرأة و تعطيك الكود ادخله و ستفعل .

ادراج الاعلانات داخل المدونة : 


كل ما عليك هو الدخول على " Ad tags " و اختيار المقاس المناسب. كما يمكنك ايضا اللغة المناسبة فاما "Javascipt" او " Iframe" و كدا الاعدادات المناسبة و المتوافقة مع اعدادات حاسوبك.


و لاريكم مثالا للدفع  من البنك الخاص بي كما هو مبين بالصورة : 



و ان كانت لكم اي تساؤلات كل ما عليكم هو تركها بتعليق و سنكون سعداء بالاجابة عنكم.

هل أعجبك الموضوع ؟

جميع الحقوق محفوظة محترف الكمبيوتر ©2014-2013 | ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy| أنضم ألى فريق التدوين